رياضي/المدينة المنورة تكرم البطل الأولمبي هاني النخلي الذي أحرز فضية أولمبياد لندن

تم بالمدينة المنورة الليلة الماضية بالتزامن مع حلول ذكرى اليوم الوطني تكريم لاعب منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة هاني النخلي، الذي حقق الميدالية الفضية في مسابقة رمي القرص بدورة الألعاب الاولمبية التي اختتمت مؤخراً بلندن.
وأقيم حفل بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم السلام الملكي إلى جانب كلمات لممثلي أندية المدينة المنورة والنخب الرياضية في طيبة الطيبة الذين نوهوا بهذا الإنجاز الوطني المرموق .
عقب ذلك كرمت عدة مؤسسات خاصة وبعض أهالي المدينة البطل الأولمبي هاني النخلي .
وقد رفع اللاعب هاني النخلي أعمق مشاعر الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آ ل سعود وسمو نائبه حفظهما الله على مايلقاه الرياضيون والرياضة في المملكة من رعاية واهتمام ومساندة .
وأعرب عن خالص الفخر والاعتزاز بتوجيه الملك المفدى رعاه باستقباله وتكريمه أسوة بزملائه الذين حققوا ميداليات في مسابقات أخرى , مبدياً شكره كذلك لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه الدائم لكل الرياضيين .
وأوضح أن الإنجازات التي حققها في المحافل الدولية والتي كان آخرها فضية أولمبياد لندن في مسابقة رمي القرص هي إنجازات باسم الوطن وهدية لكافة أبنائه الذين تربوا على الوفاء له ولقيادته الرشيدة , معرباً عن عزمه الراسخ في المضي قدما لتحقيق المزيد من الإنجازات باسم وطن الحب والعطاء.
وقدم شكره لكافة الذين شاركوا في تكريمه, وعده جزءاً مما عرف عنه شعب المملكة عامة وأبناء طيبة خاصة من تقدير لكل عمل وانجاز كبير.
يذكر أن البطل الأولمبي السعودي هاني النخلي حقق العديد من الإنجازات قبل أولمبياد لندن ، من خلال مشاركته في العديد من البطولات العربية والدولية ومن بينها المركز الأول في بطولة الألعاب الأسيوية في عام 2010 م و بطولة القارات في مانشستر عام 2011 م ممثلاً لقارة آسيا، حيث حقق المركز الأول وبطولة تحقيق الأرقام المؤهلة لأولمبياد لندن في كرواتيا أواخر شهر 7 بداية شهر8 سنة 2011 وحقق فيها المركز الأول ،إلى جانب المركز الأول في بطولة ملتقى تونس الدولي العام الحالي.

—————————-

واس  08 ذو القعدة 1433 هـ الموافق 24 سبتمبر 2012 م 

ارشيف المنورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *