خادم الحرمين يقلد النخلي وسام الملك عبدالعزيز من الطبقة الأولى

خادم الحرمين يقلد النخلي وسام الملك عبدالعزيز من الطبقة الأولى

ستقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصره بجدة أمس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب يرافقه رئيس بعثة منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الصالح ولاعب منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة هاني حسين النخلي ومرافقه أيمن عبدالعزيز النخلي.
وخلال الاستقبال قلد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله اللاعب هاني حسين النخلي وسام الملك عبدالعزيز من الطبقة الأولى بمناسبة تحقيقه الميدالية الفضية في مسابقة رمي القرص ضمن دورة الألعاب البارالمبية في لندن 2012م.
كما قدم الملك المفدى هدايا بهذه المناسبة لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولرئيس بعثة منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة ولمرافق اللاعب.

وقد أعرب الملك المفدى عن تهنئته للاعب هاني النخلي بهذه المناسبة متمنياً له ولكل رياضي في المملكة العربية السعودية النجاح والتوفيق في رفع علم المملكة عالياً في جميع المحافل الدولية.
حضر الاستقبال وتقليد الوسام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني. وعقب الاستقبال رفع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على تفضله باستقبال وتكريم لاعب منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة هاني النخلي.
وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة «إن خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ حريص كل الحرص على أبنائه المواطنين وتوجيهاته الدائمة للمسؤولين بالمحافظة عليهم والعمل على الارتقاء بهم ورعاية البارزين منهم والاهتمام بهم».
وأكد أن استقبال الملك المفدى وتكريمه للاعب النخلي هو استمرار لما يحظى به أبناء المملكة العربية السعودية كافة من رعاية كريمة وحرص على رفعة شأن وطنهم في المجالات جميعها ومن ضمنهم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين أثبتوا بحمد الله أنهم ذوو قدرات مميزة بما حققوه من إنجازات لوطنهم في الدورات والبطولات التي شاركوا فيها على المستوى العربي والقاري والدولي وقال «هذا بلاشك انعكاس لمدى ما يحظون به أسوة بكافة أبناء الشعب السعودي من قيادتنا الرشيدة».

———————————-

جريدة عكاظ

ارشيف المنورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *